ليفربول يزيد متاعب برشلونة باقتحامه صفقة رافينيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– ازدادت مهمة برشلونة بالتعاقد مع رافينيا نجم ليدز يونايتد تعقيداً، وذلك بسبب اقتحام ليفربول سباق المفاوضات، وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

ويعد رافينيا من الأهداف الرئيسية لبرشلونة في سوق الانتقالات، من أجل تدعيم خط الهجوم. لكن النادي غير قادر على حسم الصفقة في الوقت الراهن، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

ويرفض ليدز يونايتد التخلي عن خدمات النجم البرازيلي بأقل من 55 مليون يورو، وهذا الرقم غير متوفر مع برشلونة حالياً، حيث تنتظر إدارة النادي بيع بعض اللاعبين وتخفيض فاتورة الأجور من أجل تقديم عرض رسمي لليدز.

ليفربول يريد رافينيا لتعويض ساديو ماني

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول بات مهتماً بالتعاقد مع رافينيا، الأمر الذي يزيد متاعب برشلونة في سوق الانتقالات.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن المدرب يورجن كلوب يرى برافينيا بديلاً مناسباً للمهاجم السنغالي ساديو ماني المتوقع رحيله عن النادي هذا الصيف. وفي حال بدأ ليفربول مفاوضاته مع ليدز يونايتد، فإن فرص برشلونة بالتوقيع مع النجم البرازيلي ستصبح ضئيلة جداً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق