فرينكي دي يونج يطعن مانشستر يونايتد بقرار مفاجئ

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

طعن الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان فريق ، نادي بقرار غير متوقع بخصوص مستقبله في الفترة المقبلة.

وارتبط دي يونج بالتواجد في مدار مانشستر يونايتد بقوة، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي ليكون حجر أساس مشروع المدرب الهولندي إيريك تين هاج في النادي الإنجليزي.

دي يونج يفضل باريس وبايرن ميونخ على مانشستر يونايتد

وكثر الحديث في الآونة الأخيرة حول رغبة دي يونج في الذهاب للأولد ترافورد للعمل مع مدربه السابق، تين هاج، الذي عمل معه من قبل في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، لكن شبكة كادينا سير الإسبانية الإذاعية أفادت بأن فرينكي لا يريد الانتقال للشياطين الحمر.

وأوضحت الشبكة أن دي يونج لا يرغب في الأساس في الرحيل عن برشلونة، لكنه ربما يغادر في ظل أزمة النادي الاقتصادية، لإنعاش خزينة برشلونة بالملايين، وحال اضطر اللاعب للمغادرة فإنه لا يفضل الذهاب لمسرح الأحلام.

قصص سبورت 360

وأشارت سير إلى أن فرينكي يفضل الانتقال للعب في أندية كبرى بخلاف اليونايتد، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونخ الألماني، أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق