ليفربول ينسحب من صفقة جافي نجم برشلونة الصاعد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر ليفربول التراجع عن فكرة التعاقد مع جافي نجم برشلونة الصاعد، والذي سينتهي عقده بعد موسم واحد فقط. وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، في تقرير نشرته صباح اليوم الأحد.

ودخل برشلونة في مفاوضات مع جافي صاحب 17 عاماً منذ عدة أسابيع، وذلك لتمديد عقده وتحصينه بشرط جزائي ضخم. وكان هناك مخاوف من عدم توصل الطرفين لاتفاق، لكن آخر التقارير تؤكد أن المفاوضات تسير بشكل جيد.

وكان ليفربول مهتم بالتعاقد مع جافي عبر دفع قيمة فسخ عقده، والتي تبلغ 50 مليون يورو فقط. وهذا ما دفع برشلونة لتكثيف مفاوضاته مع اللاعب من أجل تجديد العقد.

ليفربول يرفع الراية البيضاء في صفقة جافي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول انسحب من الصفقة بشكل كامل، ولا يفكر بفرض المزيد من الضغوط على جافي. وذلك بعد أن علم أن اللاعب يرحب بفكرة التجديد مع برشلونة.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن برشلونة اقترب من التوصل لاتفاق مع جافي، وسيفرض شرط جزائي بقيمة مليار يورو في العقد الجديد، لقطع الطريق على ليفربول وجميع الأندية الأخرى في المستقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق