وجهة مُحتملة مُثيرة لروميلو لوكاكو بعد تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى المُهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو رغبته في إنهاء علاقته بناديه  الحالي الإنجليزي، وعبر عن رغبته في العودة من جديد لنادي .

وكان لوكاكو قد أشعل الأجواء في قلعة البلوز بتصريحاتٍ نارية خلال الأشهر الماضية عبر فيها عن عدم ارتياحه في قلعة البلوز تحت قيادة المُدرب توماس توخيل.

كونتي يسعى لإعادة التعاون مع لوكاكو

وبحسب تقرير نشرته فإن أنطونيو كونتي مُدرب توتنهام سيُحاول إقناع لاعبه السابق بالانضمام للسبيرز في إطار سعي النادي لتقوية الصفوف قبل تحديات الموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن كونتي سبق له العمل لمدة عامين مع لوكاكو في إنترميلان، وسيكون إعادة التعاون بينهما في صالح الطرفين بالنظر للظروف الراهنة.

قصص سبورت 360

وذكرت الصحيفة البريطانية أن كونتي يتطلع لبناء فريق قادر على المُنافسة على الدوري الإنجليزي الموسم المُقبل، وتؤمن الإدارة أن ثنائية نارية بين لوكاكو وهاري كين ستكون إضافة مُهمة للفريق.

ويرتبط لوكاكو بعقدٍ يمتد حتى 2026 مع تشيلسي، وشارك في الموسم المُنتهي في 44 مُباراة مع البلوز في كافة المُسابقات، سجل فيهم 15 هدفاً، وصنع هدفين لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق