ذا أثلتيك: مانشستر سيتي قد يخوض مباراة ودية مع برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 485 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق مانشستر سيتي قد يلتقي في مباراة ودية مع فريق برشلونة، في إطار الاستعداد للموسم الجديد 2022/23.

وكان مانشستر سيتي قد توج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22، بعد ريمونتادا تاريخية على أستون فيلا في الجولة الأخيرة من البطولة قبل أسبوعين.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أن بداية المباريات الودية لـ مانشستر سيتي استعدادًا للموسم الجديد ستكون يوم 21 يوليو بمواجهة نادي أمريكا، على ملعب إن آر جي في هيوستن.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك تكشف جدول ليفربول الاستعدادي لموسم 2022/23

تأتي تلك المباراة قبل ملاقاة بايرن ميونخ على ملعب لامبو فيلد في جرين باي، ثم ليفربول على ملعب كينج باور في مباراة كأس الدرع الخيرية يوم 30 من الشهر نفسه.

وأفادت أن هناك إمكانية لإقامة مباراة ودية بين مانشستر سيتي وبرشلونة، على ملعب الكامب نو، ولكن لا يوجد تأكيد بشأن ذلك حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق