تقارير: ليفربول يرفض عرض بايرن لضم ماني

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض نادي ليفربول عرضا من بايرن ميونخ للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني في فترة الانتقالات الصيفية، حسب ما أكدته تقارير صحفية إنجليزية.

وقالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية إن بايرن قدم عرضا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني -تشمل المتغيرات-، لكن ليفربول قابل العرض بالرفض.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن عرض دفع 21 مليون جنيه إسترليني، بجانب 4 ملايين كإضافات تعتمد على أداء اللاعب ونتائج الفريق، مثل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

ويرى مسؤولو ليفربول أن المبلغ الذي يعرضه بايرن ميونخ لا يليق بقيمة النجم السنغالي صاحب الـ29 عاما.

وبالرغم مما ذكرته تقارير سابقة عن تحديد ليفربول سعر ماني (42 مليون جنيه إسترليني)، فإن "تايمز" أكدت أن إدارة الليفر لم تستقر بعد على سعر محدد مقابل التخلي عن النجم السنغالي.

جدير بالذكر أن عقد ماني ينتهي مع ليفربول في صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل)، ولم تظهر أي مؤشرات لإمكانية توقيعه عقدا جديدا، فيما ألمح النجم السنغالي في أكثر من مناسبة مؤخرا لإمكانية رحيله عن قلعة "أنفيلد" في الميركاتو الصيفي المقبل.

على جانب آخر يسعى بايرن ميونخ لضم ماني من أجل تعويض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أكد رغبته في مغادرة النادي البافاري هذا الصيف.

وكان ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016 قادما من ساوثامبتون مقابل 41.2 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك مع "الريدز" في 269 مباراة، سجل خلالها 120 هدفا، وحقق 6 ألقاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق