نكونكو يشعل الصراع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بتصريحاته الأخيرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح النجم الفرنسي كريستوفر نكونكو الباب أمام رحيله عن لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واضعاً كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في حال تأهب قصوى.

وقدّم نكونكو صاحب 24 عاماً أداءً مميزاً مع لايبزيج هذا الموسم، حيث خاض 51 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 35 هدفاً، كما صنع 15 هدفاً آخر.

ويحظى نكونكو باهتمام كبار أندية أوروبا في الآونة الأخيرة. ورغم أنه يرتبط بعقد مع لايبزيج حتى عام 2024، لكن من غير المستبعد رحيله هذا الصيف.

نكونكو سعيد باهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي

واعترف النجم الفرنسي أنه سعيد باهتمام كبار أندية أوروبا بالحصول على خدماته، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه سيدرس جميع العروض التي ستصله، كما أوضح أيضاً أنه سيضع المشاركة في كأس العالم 2022 رفقة منتخب فرنسا بعين الاعتبار أثناء اتخاذ قراره النهائي.

قصص سبورت 360

وقال نكونكو في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية “نعم، إنه أمر ممتع، لكن من الجيد أيضاً أن يكون لديك نادٍ مثل لايبزيج يفعل كل شيء للحفاظ عليك”.

وتابع “سوف أفكر جيداً واتخذ القرار. كأس العالم في الطريق، وهذا عامل آخر سوف آخذه في عين الاعتبار. كما قلت، سوف أضطر للتفكير في الأمر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق