جوارديولا يصدم برشلونة بتصريح مقتضب

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

صدم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ناديه السابق، ، بتصريح مقتضب تعليقاً على أحد أهداف البارسا في الفترة الحالية.

ويرصد ترميم الصفوف في الميركاتو الصيفي من خلال انتداب صانع ألعاب السيتي، البرتغالي بيرناردو سيلفا، لكن جوارديولا صدم البلوجرانا برأيه في هذا الأمر.

ورد بيب على سؤال من مراسل شبكة راديو كتالونيا الإذاعية، اليوم الإثنين، بشأن اهتمام البارسا بجلب لاعبه سيلفا، وإمكانية وصول الصفقة لطريق النور في الفترة المقبلة.

وقال جوارديولا في تصريح مقتضب أن الأمر سيكون شديد الصعوبة، ما يعني عدم قدرة النادي الكتالوني على انتداب اللاعب البرتغالي الذي يريده تشافي هيرنانديز في الكامب نو بأي طريقة.

قصص سبورت 360

وتعمل الإدارة الرياضية في برشلونة على قدم وساق في الوقت الراهن من أجل علاج مشاكل الفريق في كافة الخطوط، لمنح تشافي فرصة تدريب فريق تنافسي يتمكن من خلاله من المنافسة على الفوز بكل الألقاب في الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق