منتخب مصر يُقرر إبعاد صلاح عن مواجهة إثيوبيا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر برئاسة إيهاب جلال استبعاد النجم محمد صلاح من مواجهة إثيوبيا القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والتي ستُقام مساء الخميس القادم في أديس أبابا.

منتخب الفراعنة كان قد هزم غينيا مساء أمس الأحد في الجولة الأولى من التصفيات بهدف نظيف سجله البديل مصطفى محمد في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا | فيديو | بصوت عذب .. حمد الله يرد على الأزمة بترتيل القرآن

المدرب المصري قرر استبعاد نجم ليفربول من رحلة إثيوبيا بسبب الإصابة، إذ أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها عقب مباراة الأمس معاناته من شد عضلي بسيط.

من جانب آخر، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعافي حارس المرمى محمد الشناوي من الإصابة بفيروس كورونا بعد ظهور سلبية العينة التي أجراها اليوم الإثنين، وكان اللاعب قد غاب عن مواجهة غينيا ولعب بدلًا منه محمد أبو جبل.

الجناح محمود تريزيجيه كان قد تعرض للإصابة خلال تدريبات الإحماء يوم أمس وغاب عن اللقاء، وقد أعلن الاتحاد المصري خضوعه لفحوصات طبية أثبتت إصابته بشد عضلي، ومن المتوقع أن يُحسم موقفه من مواجهة إثيوبيا في الأيام القليلة القادمة.

المنتخب المصري بانتصار الأمس تصدر مجموعته الرابعة بجانب مالاوي التي هزمت إثيوبيا 2-1 ضمن الجولة الأولى من التصفيات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق