مانشستر يونايتد يتجاهل مخطط برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تجاهل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مخطط نظيره الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية من أجل محاولة تعديل الأوضاع المالية في الفريق الكتالوني.

ويسعى للتخلص من الهولندي فرينكي دي يونج ببيع بطاقته في سوق اللاعبين، وربطت تقارير صحفية إسبانية عديدة، اللاعب السابق لأياكس أمستردام الهولندي، بالتواجد في مدار مانشستر يونايتد منذ فترة.

مانشستر يونايتد لم يحرك ساكناً لضم دي يونج

ويرغب برشلونة في إنعاش خزينته بنحو 80 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقة دي يونج لليونايتد، مع العلم أن اللاعب يبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 112 مليون يورو.

وأكدت صحيفة أن مانشستر يونايتد لم يحرك ساكناً حتى الآن لكي ينفذ مخطط برشلونة ويحصل على توقيع اللاعب من خلال عرض رسمي على طاولة النادي الكتالوني.

قصص سبورت 360

وشددت الصحيفة المقربة من برشلونة أن البارسا ينتظر وصول العرض من إدارة الشياطين الحمر، مع استعداد البلوجرانا لبيع اللاعب بسعر أقل من قيمته السوقية بنحو 30 مليون يورو، للوصول بالصفقة لطريق النور.

ولم يوافق دي يونج حتى اللحظة على فكرة الذهاب لليونايتد، رغم أنه سيحصل على فرصة اللعب من جديد تحت إمرة المدرب إيريك تين هاج، الذي عمل معه من قبل في اياكس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق