هامان لـ ليفربول: عليكم بذل قصارى جهدكم للاحتفاظ بـ محمد صلاح إذا رحل ماني

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ديتمار هامان النجم السابق لفريق ليفربول، أن إدارة النادي الإنجليزي عليها بذل قصارى جهدها للاحتفاظ بخدمات محمد صلاح، حال رحيل ساديو ماني.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، دون وجود لاتفاق بشأن التجديد.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن ساديو ماني ينوي مغادرة ليفربول هذا الصيف، من أجل الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ.

وقال هامان في تصريحات نشرتها شبكة "talksport" الإنجليزية: "إنه أمر صعب لأن لديهم هيكل أجور مُنضبط، وإذا نظرت إلى المبلغ الذي يدفعونه لهم، فمن المحتمل أن يتمكنوا من كسب المزيد من المال".

وأضاف: "للحصول على ماني أو صلاح الآن، وهو ما فعلوه قبل خمس أو ست سنوات، ربما لم يعد ممكنًا بعد الآن، لأن هناك الكثير من الأندية التي ستدفع هذه الأجور، وفي الوقت الحالي لا يفعل ليفربول ذلك".

اقرأ أيضًا.. هامان: ماني سيكون أول لاعب عالمي ينتقل للدوري الألماني منذ 20 عامًا

وواصل: "لا أرى أن هذا يتغير فيما يتعلق بـ ماني، لأن كل الحديث في الأشهر القليلة الماضية عن عقد صلاح، ولم يتحدث أحد عن ماني، على الرغم من أنه لم يتبق منه سوى عام واحد".

وأردف: "إذا خسروا كليهما، لا أعتقد أنه سيكون جيدًا جدًا لـ ليفربول، أعتقد أن محمد صلاح سيبقى، ولكن إذا كان بإمكانه كسب 50٪ أكثر أو ضعف ذلك في مكان آخر، فمن الواضح أنه سيستمع إلى العروض الأخرى".

واستكمل: "إذا غادر ماني الآن، أعتقد أن ليفربول يعلم أن عليهم بذل كل ما في وسعهم للإبقاء على صلاح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق