أسطورة يوفنتوس يُحذر من فكرة إعادة بوجبا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر فابيو كانافارو، أسطورة نادي ، من فكرة استعادة النجم الفرنسي بول بوجبا بعد انتهاء علاقته بناديه السابق .

وكان اسم يوفنتوس قد برز بشدة في قائمة المُرشحين للحصول على توقيع بوجبا، وقدم النجم الفرنسي مستويات رائعة في فترة تواجده الأولى بالنادي.

كانافارو: أداء بوجبا مؤخراً لن يكون مفيداً ليوفنتوس

وقال كانافارو، في تصريحات نقلتها ، :”عودة بوجبا إلى يوفنتوس؟.. أتمنى أن أرى النسخة الحقيقية من بوجبا، وأن أرى ذلك الأداء الذي قدمه في فترته الأولى في يوفنتوس”.

وتابع قائلاً :”بوجبا عليه أن يجد الأسباب، أداء لاعب الوسط الذي قدمه في المواسم الأخيرة لا يُفيد يوفنتوس أو مُنتخب فرنسا”.

قصص سبورت 360

وكان بوجبا قد لعب في صفوف يوفنتوس في الفترة بين 2012 و2016، وخلال تلك الفترة مثل ألوان البيانكونيري في 178 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 34 هدفاً، وصنع 40 هدفاً لزملائه.

وحقق النجم الفرنسي في فترته الأولى مع اليوفي لقب الدوري الإيطالي 4 مرات، فضلاً عن تحقيق لقب كأس إيطاليا مرتين، وحقق أيضاً لقب السوبر الإيطالي مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق