صباحك أوروبي.. الأغلى في العالم.. وعرض تاريخي لصلاح

يلا كورة [4] 0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
الأغلى في العالم

صعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم من قبل مرصد CIES لكرة القدم بقيمة بلغت (175.7 مليون جنيه إسترليني) بعد تجديد عقده مع "PSG".

وأصبح النرويجي إيرلينج هالاند، الوافد الجديد لمانشستر سيتي، اللاعب الأكثر قيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصلت قيمته السوقية إلى 130.4 مليون جنيه إسترليني، حسب "CIES".

وباتت القيمة أكثر من ضعف مبلغ 51.2 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه مانشستر سيتي إلى نادي بوروسيا دورتموند هذا الصيف لكسر الشرط الجزائي في عقد النجم البالغ من العمر 21 عاما.

صلاح يرفض طلب ليفربول

رفض الدولي المصري محمد صلاح طلب ليفربول بإجراء آشعة قبل المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة غينيا بالجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ولعب صلاح 90 دقيقة مع منتخب مصر رغم إصابته بمشكلة عضلية، وقاد الفريق للفوز 1-0 في المباراة الافتتاحية للتصفيات.

وكان صلاح يعاني من مشكلة في الفخذ أصيب بها في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي.

تياجو يعرض منزله على ماني

عرض تياجو ألكانتارا على زميله في ليفربول ساديو ماني منزله في مدينة ميونيخ حال انتقاله لصفوف بايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد قرار رحيله عن الريدز.

ورفض ليفربول عرضا قيمته 25 مليون جنيه إٍسترليني من بطل الدوري الألماني عشر مرات متتالية لضم ماني.

ليفربول يقدر ماني بأكثر من 40 مليون جنيه إسترليني، كما أنه متواجد في ليفربول منذ عام 2016 ولديه عام آخر في عقده مع الفريق.

ذا أتلتيك
عرض تاريخي لصلاح

سبق لليفربول أن قدم عرضا تاريخيا للنجم المصري محمد صلاح من أجل تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022/2023.

وعرض ليفربول على محمد صلاح راتبا يعتبر هو الأكبر في تاريخ النادي الإنجليزي، حيث لم يسبق لأي لاعب الحصول على رقم مثله في آنفيلد.

وربما كان من الممكن اعتبار ذلك كافيًا لولا الصفقات الضخمة التي تم توزيعها في أندية أخرى خلال الـ 12 شهرًا الماضية، على كريستيانو رونالدو، رافائيل فاران، جاك جريليش، روميلو لوكاكو، ليونيل ميسي، كيليان مبابي، إرلينج هالاند.

الصحافة الإسبانية
ماركا
برشلونة يتحدث مع دي ماريا

فتح نادي برشلونة الإسباني، باب المفاوضات مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبدأ النادي الكتالوني الحديث مع ممثلي اللاعب الأرجنتيني، وقد يقدم البارسا عرضاً لدي ماريا خلال الأسابيع المقبلة، خاصة وأنه سينضم إلى النادي مجاناً بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

آس
ستيرلينج يُعرض على مدريد

عُرض اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرليج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الانتقال للنادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويرغب فريق مانشستر سيتي في بيع ستيرلينج خلال الصيف الجاري، قبل انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي والرحيل مجاناً في عام 2023.

موندو ديبورتيفو

تشواميني يضغط على موناكو

يضغط الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب موناكو الفرنسي، على فريقه من أجل قبول عرض نادي ريال مدريد الإسباني، للانتقال إلى بطل دوري أبطال أوروبا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأصبح اللاعب الفرنسي صاحب الـ22 عاماً، أولوية بالنسبة لنادي ريال مدريد خلال الصيف الجاري، بعد فشل إتمام صفقة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بعد تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي حتى 2025.

الصحافية الإيطالية
توتو ميركاتو
ميلان يتمسك بضم مدافع ليل

تواصل إدارة نادي ميلان الإيطالي سعيها لحسم صفقة التعاقد مع الهولندي سفين بوتمان لاعب ليل الفرنسي، خلال ميركاتو الصيف.

ووقع الاختيار على بوتمان من قبل اسطورة ميلان مالديني منذ ستة أشهر وترغب الإدارة الفنية بميلان في حسم الصفقة في الأيام المقبلة.

وكان هناك اتفاق سابق بين النادي الإيطالي وصاحب الـ 22 عاما ، لكن ميلان ينتظر حسم الأمر بشكل نهائي مع إدارة ليل.

وترغب عدد من الأندية في التعاقد مع بوتمان مثل نيوكاسل الإنجليزي الذي قدم عرضا أكبر من ميلان لكن اللاعب متمسك بالانتقال إلى إيطاليا.

لاجازيتا ديلو سبورت

كييزا يلغي اجازته

قرر فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس الغاء اجازته حتى يتمكن من التركيز على التدريب والعودة إلى اللعب في أسرع وقت ممكن مع الفريق.

ويغيب اللاعب البالغ من العمر 24 عاما عن الملاعب منذ يناير بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة خلال مواجهة روما في الملعب الأولمبي.
وغاب كييزا عن بقية الموسم مع يوفنتوس وكذلك خسارة إيطاليا في تصفيات كأس العالم أمام مقدونيا الشمالية.

الصحافة الألمانية
د ب أ
شوستر: لا يمكن عناد ليفاندوفسكي

يرى برند شوستر المدرب الألماني، أن بايرن ميونخ لن يتمكن من مواصلة العناد أمام رغبة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل.

ويتمسك ليفاندوفسكي بالرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، وعدم استكمال عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل اهتمام برشلونة بضمه.

بيلد
ماني يحدد منزله في ألمانيا

حدد السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، المنزل الذي سيقيم به عندما ينتقل إلى بايرن ميونخ، هذا الصيف، بحسب تقرير صحفي.

وأكمل التقرير بأن، ماني تحدث مع زميله تياجو ألكانتارا، بشأن الإقامة في منزل الأخير بميونخ عندما ينتقل إلى بايرن.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مارسيلو قريب من الدوري الفرنسي

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن اقتراب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، من الانتقال إلى الليج وان.

ويهتم فريق مارسيليا، بانتداب الأعسر البرازيلي، الذي انتهى عقده مع ريال مدريد، بصفقة انتقال حر.

الرئيس الفرنسي ينفي تدخله في تجديد مبابي لباريس

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إنه لم يتدخل في تجديد عقد مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، كما رددت الصحف العالمية.

كما أكد الرئيس أنه مشجع لفريق أولمبيك مارسيليا، ولا يتدخل تماما في شئون كرة القدم ببلاده، ويتعامل مع هذه الأمور كأي مشجع محب للكرة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق