مالك تشيلسي يجتمع مع توخيل لتحديد مستقبل لوكاكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن الأمريكي تود بويلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، سوف يجتمع مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن بويلي سوف يعقد جلسة مع توخيل يوم الأربعاء أو الخميس هذا الأسبوع، لتحديد مستقبل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق اللندني.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن مالك النادي اللندني سوف يوافق على رحيل النجم البلجيكي، طالما كان ذلك ممكنًا من الناحية المادية.

اجتماع بين تود بويلي وتوخيل لحسم مصير لوكاكو

وأشارت لاجازيتا أن لوكاكو سوف يطب مقابلة المالك الأمريكي، لمناقشة مستقبله مع النادي اللندني.

قصص سبورت 360

النجم البلجيكي انتقل إلى صفوف البلوز في صيف عام 2021، قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، ويملك عقدًا مع النادي اللندني حتى يونيو 2024.

المهاجم صاحب الـ 29 عامًا ارتبط بالعودة إلى إنتر ميلان، بعد الموسم السيء الذي أمضاه مع تشيلسي، حيث لم يلعب بشكل أساسي مع الفريق في النصف الثاني من الموسم.

لوكاكو كان أكد في تصريحات في شهر ديسمبر الماضي، أن يرغب في العودة إلى صفوف النيراتزوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق