مانشستر يونايتد يدخل في صراع التوقيع مع نجم الإنتر

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو مساء اليوم بأن أليساندرو باستوني أصبح مطلوباً في العديد من الأندية الإنجليزية، وأنه قد يكون اللاعب الذي سيضحي به في النهاية لضبط ميزانيته.

وأوضح دي مارتزيو بأن الإنتر يحتاج إلى بيع أحد النجوم الكبار هذا الصيف، ويبدو أن المدافع الإيطالي الشاب هو أكثر من يستقطب أنظار أندية البريميرليج الكبرى مثل وكذلك الذي بدأ في مراقبة وضع اللاعب مع النادي الإيطالي.

ومع ذلك لن يكون من السهل على الإنتر بيع اللاعب إلا بمقابل مالي ضخم، بالإضافة إلى الضغوطات التي تمارسها الجماهير لعدم بيعه.

ولذا فإن الخطة البديلة لمانشستر يونايتد أو توتنهام قد يكون المدافع الهولندي سفين بوتمان الذي ارتبط بقوة بالانضمام إلى ميلان في الأيام الأخيرة.

قصص سبورت 360

ومع أن ميلان لديه اتفاق مبدئي مع بوتمان نجم ليل لكن لا ينبغي الاستهانة بقوة الفرق الإنجليزية في سوق الانتقالات وإمكانية أن تحدث إنقلاباً به بتقديم عروض مهمة للأندية وقد يكون المدافع الهولندي هدف اليونايتد أو السبيرز في حالة عدم النجاح في شراء أليساندرو باستوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق