أسطورة السيتي ينصح ستيرلنج بتجاهل تشيلسي ويُحدد السبب

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه ديفيد جيمس، أسطورة ، نصيحة لنجم الفريق رحيم ستيرلنج بتجاهل رغبة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعى نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات لتعزيز صفوفه استعداداً لتحديات الموسم الجديد في بداية العصر الجديد للنادي بعد رحيل رومان أبراموفيتش.

جيمس في رسالته لستيرلنج: مع السيتي لديك فرصة الفوز بالألقاب

وقال جيمس، في تصريحات نقلتها ، :”الجواب السهل هو البقاء في مانشستر سيتي، بدايةً أنت ستحظى بفرصة الفوز بالبطولات، وستيرلنح يحصل على فرصة المُشاركة في المُباريات”.

وتابع أيقونة السيتي  رسالته لستيرلنج قائلاً :”بخصوص التدوير بين اللاعبين فستيرلنج من بين هؤلاء الذين يلعبون 24 أو 25 مُباراة في الدوري كل موسم”، وأكمل قائلاً :”بالنسبة لارتباطه بخطوة انتقال لتشيلسي فإن ذلك دليل على جودته”.

قصص سبورت 360

وكان ستيرلنج قد انضم للسيتي في 2015 قادماً من ليفربول، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان السيتي في 339 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 131 هدفاً، وصنع 95 هدفاً لزملائه.

وحقق ستيرلنج مع السيتي لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، ولقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة 5 مرات، فضلاً عن السوبر الإنجليزي مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق