مانشستر يونايتد يقدّم عرضه الأول للتعاقد مع دي يونج

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحفية ماركا الإسبانية، عن العرض الأول المقدم من مانشستر يونايتد للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفكر برشلونة بشكل جدي في بيع فرينكي دي يونج، وذلك بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي، فهو بحاجة للحصول على الأموال من أجل تمويل الصفقات المطلوبة من المدرب تشافي هيرنانديز.

ولم يستبعد تشافي هيرنانديز بيع دي يونج في تصريحاته الأخيرة، فرغم أنه أكد رغبته في استمرار اللاعب، لكنه فتح الباب لإمكانية رحيله إن كان هناك ضرورة مالية لذلك.

مانشستر يونايتد يعرض 60 مليون يورو على برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد تقدم بعرضه الأول لإقناع برشلونة بالتخلي عن دي يونج، حيث عرض 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون كمتغيرات.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن هذا العرض قريب من مطالب برشلونة المالية، مما يعني أن المفاوضات بين الطرفين قد تشهد تقدماً خلال الأيام القليلة القادمة، في حال كان اللاعب لا يمانع الانتقال إلى ملعب اولد ترافورد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق