إشارة إيجابية لريال مدريد بخصوص نجم الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي ريال مدريد إشارة إيجابية بخصوص النجم البرازيلي ريتشارليسون لاعب إيفرتون الذي يُقدم مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي.

وبرز اسم ريال مدريد في قائمة المُهتمين بخدمات المُهاجم البرازيلي الذي يبدو مُتحمساً لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية بعيداً عن قلعة التوفيز.

ريتشارليسون يُصارح إدارة إيفرتون برغبته في الرحيل

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن ريتشارليسون أخبر إدارة إيفرتون بأنه يُريد الرحيل عن النادي، وذلك بعد أن كان قد ساهم في إبقاء التوفيز في الدوري الإنجليزي المُمتاز في الموسم المُنتهي.

وذكر التقرير أن ريال مدريد ليس المُهتم الوحيد بخدمات ريتشارليسون الذي ينتهي عقده مع إيفرتون في يونيو 2024، فقد أبدى ناديا تشيلسي وباريس سان جيرمان اهتماماً بخدمات المُهاجم البرازيلي.

قصص سبورت 360

وكان ريتشارليسون قد انتقل لنادي إيفرتون في 2018 قادماً من واتفورد، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 152 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 53 هدفاً، وصنع 14 هدفاً لزملائه.

ويملك النجم الشاب في رصيده الدولي 36 مُباراة مع مُنتخب البرازيل الأول سجل فيهم 14 هدفاً، كما شارك مع مُنتخب البرازيل الأولمبي في أولمبياد طوكيو وتُوج مع السليساو بالميدالية الذهبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق