هالاند يُشعل حماس مانشستر سيتي بصورة خاصة

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر المهاجم النرويجي العملاق بنشر صورة خاصة له على حسابه الخاص على تويتر، ويظهر بها وهو طفل مرتدياً قميص فريقه الجديد .

وكان ألف آنجي هالاند – والد اللاعب إيرلينج هالاند- لاعباً في صفوف مانشستر سيتي في الفترة ما بين عامي 2000 و2003، ولذلك كان لهالاند تلك الصورة قبل أن يصبح لاعباً شهيراً.

وكتب نجم بوروسيا دورتموند تعليقاً على الصورتين اللتين تم نشرهما اليوم بـ : “يُتبع”، و رد النادي على الفور على تغريدته تلك برسالة كتب فيها : “نراك قريباً” مع وضع قلب أزرق يشبه ألوان فريق السكاي بلوز.

وظهر إيرلينج براوت هالاند للأضواء لأول مرة مع فريق ريد بول سالزبورج حيث تألق بصورة واضحة مع الفريق النمساوي في دوري أبطال أوروبا لينتقل بعدها في صيف عام 2020 إلى بوروسيا دورتموند.

قصص سبورت 360

وبعد أن أكد المهاجم النرويجي الدولي جودته الكبيرة مع أسود الفيستفاليا بتسجيل 86 هدفاً في 89 مباراة بجميع البطولات قرر نادي مانشستر سيتي المراهنة عليه، ودفع الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند والمُقدر بـ 60 مليون يورو ليصبح لاعباً جديداً في كتيبة السيتي ومع المدرب بيب جوارديولا بدايةً من الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق