نجم برشلونة السابق مطلوب في مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ، ترميم صفوف فريقه في الفترة المقبلة، من خلال التعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني السابق، ماركو كوكوريا.

وأشارت تقارير صحفية إلى وجود اهتمام مكثف من إدارة بالحصول على توقيع كوكوريا في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

جوارديولا يريد كوكوريا في مانشستر سيتي

وأفاد الصحفي ماتيو موريتو بوجود اللاعب في قائمة أولويات الإدارة الرياضية لسماوي مانشستر، تلبية لطلب واضح من جوارديولا بالتحرك للحصول على بطاقة اللاعب.

وينوي السيتي التحرك في القريب العاجل بالتقدم بعرض رسمي على طاولة نادي برايتون الإنجليزي، الذي يملك بطاقة اللاعب، لكنه ينتظر في البداية التخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة في قائمة الفريق، قبل تقديم العرض.

قصص سبورت 360

وأشار موريتو إلى أن السيتي لا يشعر بالقلق حيال الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية في عقده، ويراه أمر يسير في ظل وجود جوارديولا على رأس العارضة الفنية لفريق ملعب الاتحاد، وسيكون الجزء الأهم في الصفقة هو الوصول لسعر البيع مع برايتون في أقرب وقت ممكن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق