باريس سان جيرمان يُعاند توخيل بتحركٍ جديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، وتحرك بالفعل لضم أحد أهداف مُدربه السابق توماس توخيل في .

فبحسب تقرير نشره موقع  فإن نادي باريس سان جيرمان مُهتم بالتعاقد مع نجم إنترميلان ميلان سكرينيار، وهو اللاعب الذي يرغب تشيلسي في التعاقد معه.

باريس سان جيرمان يدخل بقوة في صراع الحصول على سكرينيار

وذكر التقرير أن باريس سان جيرمان في وضعٍ أفضل لحسم الصفقة لصالحه، وسيكون النادي مُستعداً لتقديم عرض بمبلغ 50 مليون يورو للتعاقد مع سكرينيار.

ولفت التقرير إلى أن موقف تشيلسي في الصراع على الحصول على توقيع سكرينيار سيكون صعباً بالنظر للظروف الاقتصادية التي يعيشها النادي تحت الإدارة الجديدة بقيادة تود بويلي بعد رحيل رومان أبراموفيتش.

قصص سبورت 360

ويبلغ النجم السلوفاكي من العُمر 27 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، ويملك عقداً يمتد حتى يونيو 2023 مع النيراتزوري.

وكان سكرينيار قد انضم للإنتر في 2017 قادماً من سامبدوريا، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الإنتر في 215 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 11 هدفاً، وصنع 4 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق