التصريح الأول لهالاند بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– وصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى مقر نادي مانشستر سيتي اليوم الاثنين، وذلك بعد انتقاله إلى صفوف الفريق بشكل رسمي قادماً من بوروسيا دورتموند.

وأعلن مانشستر سيتي عن التعاقد مع هالاند منذ عدة أسابيع مقابل 75 مليون يورو، وارتدى اليوم قميص السيتزنز للمرة الأولى، وأجرى حواراً صحفياً مع قناة النادي الرسمية.

وأعرب هالاند عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، كما أكال بالمديح على مدربه بيب جوارديولا، واصفاً إياه بأنه واحد من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم.

مهاجم مانشستر سيتي: جوارديولا الأفضل في التاريخ

وقال إيرلينج هالاند لقناة النادي الرسمية “هذا يوم فخر بالنسبة لي ولعائلتي. لطالما شاهدت السيتي وأحببت الانتقال إلى هنا في السنوات الأخيرة. لا يسعك إلا الإعجاب بأسلوب لعب الفريق، إنهم يصنعون الكثير من الفرص، وهو أمر مثالي لمهاجم مثلي”.

قصص سبورت 360

وتابع “هناك الكثير من اللاعبين العالميين في هذا الفريق، وبيب (جوارديولا) هو أحد أفضل المدربين على مر العصور، لذلك أعتقد أنني في المكان المناسب لتحقيق طموحي، وأريد تسجيل الأهداف وتحقيق الألقاب وتطوير أدائي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق