رسمياً.. تشيلسي يجدد عقد نجمه حتى 2024

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي عن تجديد عقده مع نجمه الشاب، بيلي جيلمور، حتى صيف عام 2024 بشكل رسمي، حسبما أفاد النادي اللندني في بيان عبر موقعه.

وفعل خيار تجديد عقد جيلمور بشكل تلقائي لتمديد العقد المبرم بين الطرفين لعام إضافي، بعدما كان العقد الحالي بين الطرفين يصل لخط النهاية في يونيو 2023.

رسمياً.. تشيلسي يعلن تجديد عقد جيلمور

وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً للبلوز في صيف 2017 قادماً من نادي رينجرز الاسكتلندي، وسرعان ما أظهر قدراته في قطاع الشباب بالنادي، قبل أن يشارك لأول مرة مع الفريق الأول في أغسطس 2019.

وسجل اللاعب 8 أهداف وصنع 10 في 40 مباراة مع فريق الشباب تحت 23 عاماً بتشيلسي، ما جعله يحصل على ثقة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول.

قصص سبورت 360

وأرسل تشيلسي جيلمور للإعارة في الموسم الماضي لفريق نورويتش سيتي في ظل معاناته من أجل الحصول على دقائق لوجود تخمة في خط الوسط بتواجد جورجينيو، ساؤول نيجيز، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، وروبن لوفتوس تشيك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق