رسمياً.. أرسنال يعلن التعاقد مع ماركينيوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي في ، مساء اليوم الاثنين، عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي ماركينيوس، قادماً من نادي ساو باولو البرازيلي بعقد طويل الأمد.

وينضم اللاعب البرازيلي الدولي الشاب، البالغ من العمر 19 عاماً، لكتيبة بعدما تدرج في الفئات السنية بالنادي البرازيلي، قبل أن يلعب مع الفريق الأول في يوليو الماضي، وهو في سن 18 عاماً.

أرسنال يتعاقد مع مهاجم ساو باولو الشاب بعقد طويل الأمد

وشارك ماركينيوس مع الفريق الأول في ساو باولو في 33 مباراة، وكان جزءً من قائمة الفريق الذي فاز بلقب الباوليستا في 2021، كما أنه مثل منتخب البرازيل تحت 16و17 عاماً.

ويسافر اللاعب إلى لندن خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل الانضمام لزملائه الجدد في فترة التحضير للموسم الكروي الجديد.

قصص سبورت 360

وعبر المدير التقني لأرسنال، إيدو، عن سعادته بالتعاقد مع اللاعب بقوله” نحن مسرورون لإكمال صفقة التعاقد مع اللاعب من ساو باولو، لأن ماركينيوس لاعب نتابعه منذ فترة طويلة، وهو في سن 19 عاماً مازال أمامه المجال للتطور، إنه لاعب للمستقبل، نتطلع لتواجده معنا في فترة التحضير، واستمراره في التطور كلاعب معنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق