هالاند يتغنى بزميله الجديد في مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد إيرلينج هالاند، مُهاجم ، بزميله في فريقه الجديد فيل فودين، مؤكداً على الإمكانيات الكبيرة التي يمتاز بها في عالم كرة القدم.

وكان هالاند قد انتقل إلى السيتي في أقوى صفقات موسم الانتقالات الحالي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني.

هالاند: فودين لاعب رائع ولكن عليه التطور أكثر

وقال هالاند، في تصريحات نقلها موقع ، :”أشاهد الكثير من المُباريات لمانشستر سيتي بالطبع، وشاهدت أيضاً فيل فودين، وهو لاعب رائع”.

وتابع النجم النرويجي حديثه عن فودين قائلاً :”فودين لايزال موهبة لأنه لايزال صغيراً، ولكنه لاعب بارع، هو لايزال عليه أن يتطور، ومن بعد ذلك سيُمكننا حقاً الحديث عنه”.

قصص سبورت 360

وكان فودين قد قدم موسماً رائعاً مع السيتي، وساهم مع باقي زملائه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وتُوج بجائزة أفضل لاعب شاب التي قدمتها رابطة اللاعبين المُحترفين في إنجلترا.

يُذكر أن فودين الذي يبلغ من العُمر 22 عاماً قد تم تصعيده للفريق الأول للسيتي في 2017، ومثل ألوان الفريق في 169 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 45 هدفاً، وصنع 33 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق