مانشستر يونايتد يرفض "ابتزاز" برشلونة ويحدد بديل دي يونج

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال مانشستر يونايتد يلقي بأوراقه في صفقة انضمام فرينكي دي يونج من برشلونة، عملًا على جمع اللاعب مجددًا بمدربه الأسبق إريك تين هاج.

ولكن على الرغم من أن الصفقة أيضًا تمثل أهمية بالغة بالنسبة لبرشلونة الذي يطمح للفكاك من الضغط الاقتصادي الكبير الواقع عليه، إلا أن الأمور لا تسير على ما يرام.

في البداية كانت المشكلة الوحيدة هي رغبة فرينكي دي يونج في الاستمرار، وهو الذي قال أكثر من مرة إنه يستهدف إكمال مسيرته بين صفوف برشلونة، لكن الآن تظهر مشكلة جديدة في مسار المفاوضات.

مانشستر يونايتد لم يعد منفتحًا حيال إتمام الصفقة، وذلك بسبب مغالاة برشلونة في مطالبه، المدير الرياضي لبايرن ميونخ جون مورتو يرى أن ما يحدث "ابتزاز" وفقًا لموقع "مانشستر إيفنينج نيوز".

برشلونة لا يريد أقل من 100 مليون يورو لإتمام صفقة لاعب خط وسطه، تشافي لا يريد بيعه، ولكن هذا الرقم مستهدف من قبل لابورتا لوضع دي يونج إلى جانب تين هاج وترك وسط برشلونة بين خيارات مختلفة ليس من بينها الهولندي.

بل إن مانشستر يونايتد حدد هدفه البديل لدي يونج ويدرس الانسحاب من الصفقة تمامًا، كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد ومنتخب إنجلترا هو البديل المرشح لدي يونج إذا واصل برشلونة مغالاته.

اقرأ أيضًا..

بيكيه يتحدى تشافي: سألعب أساسيًا حتى لو تعاقدت مع أفضل مدافع في العالم!

بيكيه "المحظوظ" من قمة هرم الحياة إلى القاع .. فقد شاكيرا وسمعته سويًا!

ديمبيلي يبلغ برشلونة برده النهائي على العرض الأخير

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق