تفاصيل عقد بوجبا مع يوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت عدة مصادر بأن بول بوجبا وضع بالفعل على الأوراق الخاصة بعقده مع فريق ، وحسب التقارير في إيطاليا وفرنسا فإن اللاعب أصبح متأكداً من قراره بالالتحاق إلى اليوفي في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع .

وبالطبع كان لاعب خط الوسط الفرنسي قد انضم سابقاً إلى يوفنتوس مجاناً في البداية كلاعب شاب عندما كان يكافح من أجل الانضمام إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد في عام 2012.

وبشكل لا يُصدق سيوقع بوجبا مرة أخرى مجاناً مع البيانكونيري بعد أن قضى 6 سنوات مع مانشستر يونايتد الذي اشتراه مقابل رقم قياسي عالمي في عام 2016 مقابل 105 مليون يورو.

وحسب فوت ميركاتو فإن بوجبا وقع على عقد بقيمة 8 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت المتعلقة بالأداء، ويُعتقد بأن العقد سيكون لمدة 4 سنوات.

قصص سبورت 360

ويبدو بأن بوجبا قد أجرى جزءاً من فحوصاته الطبيبة بالفعل وأنه رفض فكرة الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان والذي لاحقه في الفترة الماضية، ويُقال بأن اللاعب قد وقع بالفعل على الأوراق الخاصة بعودته إلى السيدة العجوز اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق