نجم بايرن ميونخ يُشعل تنافساً لندنياً على خدماته

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعل مارسيل سابيتزر، لاعب وسط نادي ، تنافساً لندنياً للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي.

فبحسب تقرير نشره موقع فإن ناديي أرسنال وتوتنهام أبديا اهتماماً بخدمات النجم النمساوي الذي قدم مستويات رائعة في الدوري الألماني.

هل يكون الدوري الإنجليزي الوُجهة المُقبلة لسابيتزر؟

وأشار التقرير إلى أن نادي توتنهام سبق وأبدى اهتماماً بخدمات سابيتزر حينما كان لاعباً في نادي آر بي لايبزيج الصيف الماضي، ولكن إدارة النادي البافاري نجحت في حسم الصفقة لصالحها.

ولم يلعب سابيتزر دوراً كبيراً في كتيبة المُدرب يوليان ناجلسمان في الموسم المُنتهي، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية رحيله في الصيف لإنعاش مسيرته.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن النادي الألماني ينتظر عرضاً في حدود 15- 20 مليون يورو لسابيتزر الذي كان اشتراه من لايبزيج بصفقة قُدرت قيمتها بما يُساوي 16 مليون يورو العام الماضي.

وكان سابيتزر الذي يبلغ من العُمر 28 عاماُ قد انتقل لصفوف النادي البافاري في أغسطس من عام 2021، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان البافاريين في 30 مُباراة فقط في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وحيداً وصنع مثله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق