هل يؤثر إريكسن على رغبة مانشستر يونايتد في ضم دي يونج؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يطرق نادي باب الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، من أجل الحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إريكسن، الذي عاد للملاعب في الموسم الماضي بعد إصابته بأزمة قلبية كادت أن تنهي حياته خلال مباراة الدنمارك وفنلندا في بطولة الأمم الأوروبية، من بوابة فريق برينتفورد الإنجليزي، يملك عروض في الوقت الحالي من السبيرز، إيفرتون، وحتى برينتفورد.

صفقة دي يونج لن تتأثر برغبة مانشستر يونايتد في إريكسن

ودخل اللاعب مفكرة بحث للتعاقد معه في الموسم القادم، ووفقاً لديلي ميل فإن تحرك الشياطين الحمر صوب التعاقد مع اللاعب لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على ارتباط فريق ملعب أولد ترافورد بالتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة الإسباني.

ويعتبر شياطين مسرح الأحلام أن تواجد إريكسن في السوق الصيفي كلاعب حر، يعتبر فرصة جذابة وغير قابلة للتكرار، لذلك يريد استغلال الأمر بأفضل صورة، مع رؤية النادي أن فرينكي لاعب مختلف تماماً عن الدنماركي في خط الوسط.

قصص سبورت 360

وشددت الصحيفة البريطانية أن اليونايتد سيستمر في التفاوض مع برشلونة بشأن ضم دي يونج بغض النظر عن فشل صفقة إريكسن أو نجاحها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق