بيريز: هالاند لم يكن ضمن خيارات ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ، أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد، لم يكن ضمن خيارات النادي لترميم الصفوف في الفترة الحالية.

وربطت بعض التقارير الصحفية صفقة كيليان مبابي، التي ضاعت على بيريز ورجاله، بالتسبب في خسارة لخدمات هالاند قبل انتقاله للسيتي، بسبب رغبته في التركيز على جلب أيقونة باريس سان جيرمان الفرنسي.

بيريز يكشف سبب عدم تعاقد ريال مدريد مع هالاند

بيريز رد على الأمر في تصريحات لبرنامج بقوله” لا أعرف إن كان هناك بنداً للشرط الجزائي في عقد هالاند مع السيتي، طالعت بعض القصص حول الأمر لكني لا أملك معلومة مؤكدة، وهو بالطبع لاعب عظيم، ولكن نحن لدينا كريم بنزيما، الأمر لم يكن يتعلق بمبابي بأي حال من الأحوال”.

وأضاف رئيس الريال” صفقة مبابي لم تتسبب في أي مشاكل بالنسبة لهالاند، لدينا بنزيما، وكان من المستحيل ضم هالاند معه، بكل بساطة لا يمكن لنا جلبه ليجلس على مقاعد البدلاء”.

قصص سبورت 360

وأكمل بيريز” لا أحد فوق النادي أبداً، وأعتقد أن والدة مبابي كانت تريده أن ينضم لنا لأنه حلمه منذ أن كان طفلاً، لم أتحدث معها، لكني علمت أنها كانت حزينة لتجديد عقده”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق