تشيلسي ينافس برشلونة على المهاجم المطلوب

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل نادي في صراع مع نظيره الإسباني، من أجل التعاقد مع المهاجم المطلوب في البارسا لترميم الخط الأمامي في الموسم المقبل، حسبما أفادت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن يرصد التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، والمتواجد في مفكرة بحث البارسا منذ عدة أسابيع.

تشيلسي ينافس برشلونة على ليفاندوفسكي

ويطرق ليفاندوفسكي باب الرحيل عن البايرن بقوة، ودخل اللاعب في أزمة مع الإدارة بسبب الخروج للعلن والإعلان عن رغبته في المفارقة، مع انتهاء العقد المبرم بين الطرفين في يونيو 2023.

وأوضحت بيلد أن ليفاندوفسكي متواجد في لائحة الميركاتو لتشيلسي، في ظل سعي النادي اللندني للحصول على مهاجم جديد، وعلى الرغم من ذلك يدرك النادي الإنجليزي أنه يأتي خلف برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب في الفترة الحالية.

قصص سبورت 360

وما يجعل البارسا في موضع قوة في صفقة ليفاندوفسكي، رغبة اللاعب نفسه، حيث يريد البولندي أن ينتقل للعب في الدوري الإسباني من بوابة برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق