الإنتر يُقدم عرضه النهائي لضم لوكاكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أصبح بصدد استعادة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث قدم الإنتر عرضه للحصول على لوكاكو على سبيل الإعارة بـ 10 ملايين يورو رغم أن طلب 15 مليوناً.

وحتى وإن كان الإنتر قد ضمن التوقيع مع الأرجنتيني باولو ديبالا، إلا أن النيراتزوري يميل لمواصلة تدعيم الخط الهجومي ويريدون استعادة اللاعب الذي حقق معه الاسكوديتو في موسم 2020\2021.

وبعد موسمه المخيب للآمال في لندن يريد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً مغادرة تشيلسي مرة أخرى وارتداء قميص الإنتر ولكن من الواضح أن تشيلسي لا يريد بيع اللاعب بمبلغ أقل من الذي دفعه للحصول عليه.

واتصل الإنتر بالفعل بتشيلسي لإضفاء الطابع الرسمي على رغبته في التعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي على سبيل الإعارة وهي صيغة تناسب أيضاً لوكاكو نفسه.

قصص سبورت 360

ورغم ان المحادثات لا تزال مُعقدة ولكن من الواضح أن إرادة جميع الأطراف تتقارب تجاه عودة اللاعب إلى النيراتزوري، وقد يتساهل تشيلسي في مبلغ الإعارة بسبب عدم توافق اللاعب مع أساليب المدرب الألماني توماس توخيل في إدارة الفريق اللندني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق