ليفربول يقترب من إتمام الصفقة الثالثة هذا الصيف

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب من إتمام التعاقد الثالث له في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك بالحصول على خدمات الظهير الأسكتلندي الشاب كالفين رامسي من نادي أبردين الأسكتلندي مقابل ما يقرب من 6 مليون ونصف المليون جنيه إسترليني.

وسيسافر الظهير الأيمن إلى ميرسيسايد للخضوع للفحص الطبي بعد أن وافق ليفربول على دفع المبلغ المطلوب من أبردين، ليصبح ثالث تدعيم لفريق المدرب يورجين كلوب بعد فابيو كارفاليو و داروين نونيز.

وأكد الصحفي الإيطالي بأن اللاعب اتفق بشكلٍ نهائي على الشروط الشخصية في عقده مع الريدز في الأسبوع الماضي.

ويعتبر كالفين رامسي واحداً من اللاعبين الذين أظهروا موهبتهم مُبكراً في أكاديمية شباب نادي أبردين، ونجح في اللعب في صفوف الفريق الأول للنادي في عام 2021.

قصص سبورت 360

وجذبت الإمكانيات المميزة للاعب الشاب أنظار الأندية الكبرى في أوروبا، ولكن رامسي اختار الانضمام إلى الريدز بعد أن أظهر المدرب الألماني يورجين كلوب حماسته بالعمل معه في ملعب الآنفيلد، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق