خطوة تقرب برشلونة من ضم ثنائي تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرب نادي نظيره الإسباني، من التعاقد مع ثنائي الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب المعلومات التي نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الخميس.

واتخذ خطوة من شأنها أن تقرب البارسا من ثنائي أزرق العاصمة البريطانية، حيث يرصد التعاقد مع لاعب البلوجرانا، أليخاندرو بالدي، في الفترة الحالية.

تشيلسي يستهدف ضم بالدي

وتواصل تشيلسي بالفعل مع المقربين من بالدي، حيث يهتم بشدة بالحصول على توقيعه، مع العلم أنه ارتبط من قبل بالتفكير في جلبه للفريق، علماً بأن اللاعب يرتبط بفريق ملعب الكامب نو بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2024، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي فيه نصف مليار يورو.

ووفقاً للصحيفة الكتالونية فإن تحرك تشيلسي نحو التعاقد مع بالدي سيسهل من عملية انتقال الثنائي سيزار أزبيليكويتا، وماركوس ألونسو الذي يتواجد في مدار البلوجرانا لضمه في الصيف.

قصص سبورت 360

ويستهدف البارسا جلب الثنائي لتدعيم صفوف المدرب تشافي هيرنانديز في الموسم المقبل، في ظل انفتاح تشيلسي لفكرة التخلي عنهما في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق