ضربة لطموحات مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع نجم أياكس

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الصحفي فابريتسيو رومانو بأن قد يجد صعوبة كبيرة في إقناع نادي أياكس ببيع الجناح البرازيلي الشاب أنتوني له خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى تجديد الفريق هذا الصيف بعدة صفقات فعالة، وقد كان الجناح البرازيلي أنتوني أحد الأهداف المهمة التي وضعها الشياطين الحُمر لتجديد الخط الأمامي مع وصول المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وليس من المستغرب أن يرتبط بعض لاعبي أياكس بالانتقال إلى اليونايتد في ظل وصول إريك تين هاج لملعب أولد ترافورد، وقد كان أنتوني أحد الأسماء المثيرة للإعجاب خلال الموسم الماضي.

وأشارت بعض الشائعات ان مانشستر يونايتد استهدف التعاقد مع أنتوني بمبلغ يتراوح ما بين 45 مليون و50 مليون يورو، ولكن يبدو أن هذا لن يكون كافياً لإقناع النادي الهولندي بالتخلي عن لاعبه.

قصص سبورت 360

وقال فابريتسيو رومانو عن حقيقة الوضع : “النقطة الحقيقية تتمثل في أن نادي أياكس سيحب الاحتفاظ باللاعب لموسم آخر، ويريدون مقابلاً مهما لبيع أنتوني..لقد قيل لي أن أياكس يريد مبلغاً أكبر من الذي قام اليونايتد بعرضه”.

وكان أنتوني لاعباً بارزاً في أياكس الموسم الماضي سواءاً في المسابقات المحلية أو في أوروبا، حيث جذب أنظار العديد من الأندية من جميع أنحاء أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق