برشلونة يُهنئ تشيلسي.. ويُواسي بيب جوارديولا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حصل تشيلسي على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما فاز مساء اليوم السبت بهدف نظيف على حساب مواطنه مانشستر سيتي، خلال موقعة النهائي التي أقيمت بملعب دراجاو بالبرتغال.

وتوج توماس توخيل مدرب تشيلسي بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، بينما أضاع بيب جوارديولا فرصة رفع الكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية، بعدما سبق له التتويج مع برشلونة بنسختين.

وانتصر تشيلسي باللقب بفضل الهدف الذي سجله اللاعب الألماني الشاب، كاي هافيرتز في الدقيقة 43، ورغم محاولات السيتي لإدراك التعادل إلا أن دفاع البلوز كان متماسكاً للغاية حتى آخر رمق.

برشلونة يهنئ تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا:

وكتب برشلونة عبر حسابه الرسمي بتويتر: “تهانينا لتشيلسي على الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكل التقدير لفريق بيب جوارديولا على موسمهم”.

ويعد هذا هو الانتصار الثالث لتوماس توخيل على بيب جوارديولا في أقل من شهرين، حيث فاز عليه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدف نظيف، وكرر الفوز في الدوري الإنجليزي ولكن بنتيجة هدفين لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق