ماذا قالت الصحف عن تتويج تشيلسي بدوري الأبطال؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تمكن تشيلسي من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد انتصاره مساء اليوم السبت، بهدف نظيف على حساب مانشستر سيتي، في اللقاء الختامي الذي جمعهما على ملعب دراجاو بحضور الجماهير.

واستحق الفريق اللندني الفوز والصعود إلى منصة التتويج، بينما ظهر مانشستر سيتي بوجه شاحب خصوصاً وأن اختيارات بيب جوارديولا للتشكيلة الأساسية كانت غريبة، حيث لم يلعب بأي ارتكاز دفاعي رغم جودة البلوز في الهجمات المرتدة.

الصحف العالمية تتغنى بتشيلسي بعد فوزه على مانشستر سيتي:

وقالت صحيفة (مانشستر إيفنينج نيوز): “ضاع حلم السيتي بسبب عبث جوارديولا: الدفاع الذي تغنّى به الجميع هذا الموسم تركه مكشوفاً. وبدا أن بيب تعلم من أخطائه في ربع ونصف النهائي ووضع اللاعبين في مراكزهم لكن لم يستطع مقاومة القيام بشيء جريء”.

فيما احتفت صحيفة (ليكيب) بتتويج البلوز، حيث كتبت على غلافها: “بطل أوروبا.. تشيلسي يهزم مانشستر سيتي ويتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 2012”.

أما صحيفة (ديلي ميل)، فقد كتبت: “كان توماس توخيل في يوم من الأيام تلميذ بيب جوارديولا، ولكن اليوم توخيل هو الأستاذ. تشيلسي بطلاً لأوروبا في ليلة تفلسف فيها بيب”.

صحيفة (ديلي ميرور) بدورها علقت على تتويج تشيلسي بلقب دوري الأبطال، حيث كتبت: “ملوك أوروبا. البلوز يتوجون بلقب دوري أبطال أوروبا بهدف كاي هافيرتز في الوقت الذي يفوز فيه توخيل مرة أخرى على جوارديولا”.

صحيفة (ماركا) خصصت بدورها مساحة كبيرة للحديث عن تتويج تشيلسي، حيث كتبت: “السماء زرقاء، تشيلسي بطل أوروبا بفوزه على مانشستر سيتي بهدف كاي هافيرتز”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق