جوارديولا يحدد بديل ستيرلينج المتوقع انتقاله إلى تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعطى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الضوء الأخضر لرحيل المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يعد ستيرلينج لاعباً أساسياً في منظومة بيب جوارديولا في الآونة الأخيرة، الأمر الذي جعل اللاعب يفكر بمغادرة النادي، والبحث عن خوض تجربة جديدة للمشاركة بشكل منتظم.

ويعد تشيلسي الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات رحيم ستيرلينج، وبحسب المصادر الصحفية الإنجليزية، لا يمانع مانشستر سيتي  بيع اللاعب هذا الصيف.

مانشستر سيتي لن يتعاقد مع بديل ستيرلينج

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر سيتي لا يفكر بالتعاقد مع بديل لرحيم ستيرلينج، وسيراهن المدرب بيب جوارديولا على خريج أكاديمية النادي كول بالمر.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوارديولا أعرب عن إعجابه بموهبة بالمر في العديد من المناسبات، وينوي أن يمنحه المزيد من الفرص للمشاركة مع الفريق في الموسم القادم.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي سيواصل تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف رغم التعاقد مع إيرلينج هالاند، لكن الصفقات الجديدة ستكون لتغطية مراكز أخرى، وبالتالي لا يوجد أي نية للتوقيع مع جناح أيسر لتعويض ستيرلينج المنتظر انتقاله إلى تشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق