"رونالدو يمنع الشباب من اللمعان، ويونايتد في حاجة إلى فيرجسون"

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الملاكم الشهير تايسون فيوري مشجع فريق مانشستر يونايتد سياسة النادي في تطوير نفسه في ظل وجود نجوم كبار بحجم كريستيانو رونالدو.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها ونقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس"، وأكد خلالها أن وجود رونالدو يمنع الشباب من التألق.

وقال تايسون: "أصبح من الجنون مشاهدة مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، لا أعرف لماذا لا يركضون خلف الكرة طوال الـ 90 دقيقة".

وأضاف: "الكثير من الأشخاص يلمون المدرب أو غيره، لكن في النهاية مشكلة الفريق أن به الكثير من النجوم، أفضل حل لمانشستر يونايتد هو التخلص منهم".

وأكمل: "هم في حاجة لشخص صارم مثل السير أليكس فيرجسون، الذي كان سيضع من لا ينفذ التعليمات على مقاعد البدلاء حتى يقرر العمل بشكل جاد".

وأردف: "وجود نجم مثل كريستيانو رونالدو يجعلهم يعتمدون عليه، لو لم يكن متواجدًا لكانوا قد أحرزوا الأهداف بنفسهم كما فعلوا في الموسم الذي سبق وصوله، لا أقول إن تأثيره سيئًا، لكن بعض الأحيان يكون من الصعب على الشباب الحصول على الفرصة للمعان في وجود لاعب عظيم مثله".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد بالكاد لحق بالمشاركة في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل بعد هدية برايتون الذي تغلب على وست هام وأنقذهم من دوري المؤتمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق