موعد وصول إيريك جارسيا إلى برشلونة للتوقيع مع البلوجرانا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى المدافع الإسباني إيريك جارسيا مسيرته مع نادي الإنجليزي بخسارة لقب ، أمس السبت، بعد الخسارة أمام بهدف نظيف في المباراة النهائية.

ولم يشارك إيريك جارسيا في المباراة، إذ بقى جالسًا على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة في ظل مشاركة الثنائي روبن دياز وجون ستونز في قلب دفاع السيتيزنز.

جارسيا يصل إلى برشلونة غدًا

وسيعود جارسيا إلى صفوف برشلونة بداية من الموسم القادم، فيما تحدد موعد وصوله إلى المدينة للتوقيع على عقود انتقاله إلى البلوجرانا بشكل رسمي وتقديمه كلاعب في الفريق.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن جارسيا سيصل إلى برشلونة، غدًا الاثنين، لقضاء بضعة أيام مع عائلته قبل الانضمام إلى منتخب إسبانيا لخوض كأس أمم أوروبا، كما ستشهد زيارته توقيعه على عقد انتقاله رسميًا للبلوجرانا لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر، وسيتم تقديمه بعدها كلاعب في الفريق.

وكان جارسيا قد أكد اختياره للعب في صفوف برشلونة بداية من الموسم القادم في حوار مع L’Esportiu قال خلاله: “لقد فكرت في مستقبلي، وفي ما أعتقد أنه الأفضل في الوقت الراهن، وأعتقد أنه قرار شجاع، أنا مقتنع بالخطوة التي اتخذتها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق