تشيلسي يخطط لخطف إيدير ميليتاو من ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر موقع “fichajes” الإسباني بأن إدارة نادي الإنجليزي تخطط لخطف البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ونجم خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويستمر فريق تشيلسي في البحث عن مدافع جديد بعد رحيل الألماني أنطونيو روديجير عقب انتهاء عقده مع البلوز لينضم بعدها لصفوف ريال مدريد.

وسيتعاقد تشيلسي هذا الصيف مع مدافع مميز بشكلٍ مؤكد لتعويض رحيل أنطونيو روديجير بالإضافة إلى كريستينسين وسيزار أزبيليكويتا اللذان سينتقلا إلى نادي برشلونة الإسباني بنسبة كبيرة.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع إيدير ميليتاو

وأشار الموقع إلى أن نادي تشيلسي يجهز حالياً عرضاً كبيراً لضم إيدير ميليتاو من ريال مدريد خلال الميركاتو الحالي.

قصص سبورت 360

وأكمل الموقع أن يبقى الفرنسي جولز كوندي يعد هدف تشيلسي الرئيسي هذا الصيف، ولكن إدارة النادي تبحث عن بدائل أخرى من الدوري الإسباني بنفس الجودة في حالة فشل انتقال مدافع إشبيلية للبلوز.

الجدير بالذكر أن عقد ميليتاو صاحب 24 عاماً سينتهي صيف 2025، وشارك النجم البرازيلي مع المرينجي في الموسم المنقضي 50 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة ثلاثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق