ليدز يونايتد يبدأ التحضير لبيع نجمه إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي ليدز يونايتد للتحضير لموسمه القادم مع إمكانية متزايدة لبيع نجمه في خط الوسط كالفين فيليبس إلى نادي ، وذلك بعد أن استهدف ليدز التعاقد مع تايلر آدامز نجم فريق لايبزيج الألماني.

ويُعتقد بأن تايلر آدامز لاعب وسط منتخب أمريكا لديه الإمكانية لسد الفجوة في فريق ليدز بعد أن ينتقل كالفين فيليبس خارج النادي.

وكان ليدز قد وقع بالفعل مع مارك روما من بايرن ميونخ ولاعب الوسط المهاجم بريندن آرونسون من ريد بول سالزبورج، ويعتبر استهداف آدامز علامة واضحة على خوفهم من خسارة فيليبس.

وحسب التقارير الصحفية الإنجليزية فإن ليدز يستعد الآن لتلقي عرضاً من نادي مانشستر سيتي لشراء لاعب وسط منتخب إنجلترا، ويعرف أنه سيكون من الصعب منعه من الانتقال إلى ملعب الاتحاد في حالة قدم السيتي عرضاً لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني.

قصص سبورت 360

ويخطط المدرب جيسي مارش مدرب الفريق الأبيض لخروجه من خلال وضع تايلر آدامز كبدديل له في سوق الانتقالات الصيفية.

وما يزيد من هذا الاحتمال هو أن تايلز آدامز صاحب الـ 23 عاماً سبق له العمل مع جيسي مارش في فريقه الأول نيويورك ريد بولز ولايبزيج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق