هازارد يقترب من أحد أندية الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب النجم البلجيكي ثورجان هازارد، لاعب بوروسيا دورتموند، من خوض تجربة جديدة له في أجواء .

وبحسب تقرير نشرته فإن نادي نيوكاسل يونايتد يقترب من ضم النجم البلجيكي الذي قدم مستويات رائعة في الدوري الألماني مع دورتموند.

مُدرب دورتموند ليس مُقتنعاً بقدرات هازارد

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن هازارد يملك عقداً يمتد حتى 2024 مع دورتموند، ويُعد واحداً من أصحاب أعلى الرواتب في النادي الألماني، ولكنه يرغب في رفع دخله المالي.

ولفتت الصحيفة إلى أن هازارد في حالة استمراره مع النادي الألماني سيُواجه تنافساً كبيراً على مركزه في الملعب مع زملائه جيمي جيتينز وجيو رينا، فضلاً عن الوافد الجديد كريم أديمي.

قصص سبورت 360

وأكد التقرير على أن المُدرب إدين تيرزيك الذي عاد لتولي مسئولية تدريب بوروسيا دورتموند ليس مُقتنعاً تماماً بما يُمكن لهازارد أن يُقدمه للفريق.

ويبلغ هازارد من العُمر 29 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وكان قد انتقل لدورتموند في 2019 قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ.

ولعب هازارد مع أسود الفيستفاليا 98 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 15 هدفاً، وصنع 20 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق