متفوقًا على محمد صلاح.. التفاصيل المالية لصفقة انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقل الدولي السنغالي ساديو ماني رسميًا إلى بايرن ميونخ اليوم بعد 6 سنوات ناجحة مع ليفربول، شهدت تألق لاعب ساوثهامبتون الأسبق.

ساديو ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016 وخلال 6 سنوات حقق الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة والاتحاد والدرع الخيرية في إنجلترا، وبطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

زيّن السنغالي مسيرته بـ تسجيله 120 هدفًا في 269 مباراة، أجملها هدفه الأول مع الفريق ضد آرسنال ويليه الذي سجله في بايرن ميونخ، حسب ما صرّح ساديو.

الصفقة ستكلف بايرن ميونخ 70 مليون جنية إسترليني مقابل حصولهم على ساديو ماني 3 سنوات.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وشبكة "BBC" الأرقام الخاصة بصفقة ساديو ماني بالتفاصيل الدقيقة.

ليفربول سيحصل على أكثر من 35 مليون جنية إسترليني نظير بيع ساديو ماني.

يحصل الريدز على 27.47 مليون إسترليني (32 مليون يورو) مقدمًا، بالإضافة إلى 5.15 مليون جنيه إسترليني (6 مليون يورو)، بشرط أن يلعب ساديو ماني عددًا محددًا من المباريات مع بايرن ميونخ.

بينما مبلغ 2.58 مليون جنيه إسترليني (3 مليون يورو) الأخير الذي قد يدفعه بايرن في نهاية المطاف لليفربول، يعتمد على الإنجازات الفردية والجماعية للنجم السنغالي.

الصحيفة البريطانية، أكدت أن قيمة عقد ساديو ماني لمدة 3 سنوات هي 13 مليون جنيه إسترليني (15.14 مليون يورو) سنويًا، بمعدل 250 ألف جنية إسترليني (291.175 يورو) أسبوعيًا.

لذلك من المقرر أن يدفع بايرن ميونخ 39 مليون جنيه إسترليني (45.42 يورو) راتب ساديو ماني على مدار عقده الذي يمتد لثلاث سنوات.

راتب ساديو ماني يجعله يتفوق على محمد صلاح، الذي يتقاضي 200 ألف جنية إسترليني، في انتظار ما ستسفر عنه مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 المقبل، والذي يريد النجم المصري تحسين راتبه من خلاله.

هذا الرقم بالإضافة إلى جميع المدفوعات التي من المتوقع أن يتلقاها ليفربول، يعني أن ماني سيكلف بايرن على الأرجح ما يقرب من 75 مليون جنيه إسترليني (87 مليون يورو)، باستثناء مكافأة التوقيع التي لم يتم الكشف عنها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق