أكثر من الضِعف.. رونالدو يكتسح ميسي في محركات البحث

يلا كورة [4] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير صحفي بريطاني اكتساح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في سباق "محركات البحث" عبر شبكة الإنترنت.

وذكرت صحيفة "ذا صن" اليوم الجمعة، وفقًا لتقرير حديث، أن كريستيانو رونالدو هو أكثر رياضي في العالم يتم البحث عنه في محركات البحث على الإنترنت، بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وأوضحت أن اسم رونالدو، صاحب الـ37 عامًا، يسجل 11 مليون عملية بحث كل شهر، كأكثر رياضي في العالم، متفوقًا على لاعب كرة قدم الأمريكية، الأمريكي رايان رامشيك، الذي يبحث عنه الجمهور بمعدل 6.1 مليون عملية بحث شهريًا.

وأشارت إلى أن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، يأتي في المرتبة الثالثة بـ 5.8 مليون عملية بحث في الشهر الواحد، ثم لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس بـ 5.3 مليون عملية.

ويأتي ميسي، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ35، في المركز الخامس بالقائمة بمعدل 4.5 مليون عملية بحث في الشهر الواحد، ما يعني أن رونالدو يتفوق على غريمه الأزلي بفارق أكثر من الضعف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق