جاري نيفيل ينتقد إدارة مانشستر يونايتد بسبب إريكسن

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد جاري نيفيل، أسطورة فريق الإنجليزي، إدارة النادي، بسبب كفاحهم لإقناع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط برينتفورد، بالانضمام إلى الشياطين الحمر.

اللاعب صاحب الـ 30 عامًا عاد إلى ممارسة كرة القدم في بداية العام الحالي، حيث انضم إلى برينتفورد، لمدة 6 شهور فقط، بعدما غاب عن الملاعب في الفترة من يونيو 2021 إلى يناير 2022، بسبب معاناته من أزمة قلبية، بيورو 2020.

شبكة سكاي سبورتس البريطانية أكدت أن اللاعب الدنماركي لا يزال يفاضل بين عرضي مانشستر يونايتد وبرينتفورد، لتحديد مستقبله.

جاري نيفيل: مانشستر يونايتد أصبح مقبرة للاعبين

وكتب نيفيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقًا على مفاضلة إريكسن بين الشياطين الحمر وبرينتفورد: “يجب أن تتوقف أرباح أسهم مانشستر يونايتد لفترة”.

قصص سبورت 360

وواصل: “كل قرش يجب أن يعود إلى النادي حتى يصبح جذابًا مرة أخرى”.

وتابع أسطورة الشياطين الحمر: “لقد أصبح النادي مقبرة للاعبين”.

النجم الدنماركي شارك في 11 مباراة ، مع برينتفورد، في النصف الثاني من الموسم الماضي، وسجل هدفًا، وصنع 4 آخرين.

مان يونايتد لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه دخل في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط البلوجرانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق