نادِ إنجليزي يخطط للتعاقد مع فينالدوم في الميركاتو الصيفي

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن أحد الأندية الإنجليزية يتطلع إلى ضم اللاعب جورجينيو فينالدوم من صفوف فريق باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وكان فينالدوم قد انضم إلى بطل الدوري الفرنسي في صفقة مجانية الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

ولكن لاعب الوسط الهولندي فشل في الحصول على فرص لعب منتظم تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مما دفعه إلى التصريح بأنه غير سعيد في حديقة الأمراء.

وانتشرت تكهنات حول مستقبل فينالدوم في الفترة الأخيرة حيث ارتبط بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن هناك نادِيا يخطط لإعادة فينالدوم إلى الدوري الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو إيفرتون.

وأوضحت أن إيفرتون مهتم بتنفيذ خطوة صادمة بالتعاقد مع لاعب كان ينتمي إلى جاره اللدود، ليفربول، بعد أن تم الكشف عن أن نادي باريس سان جيرمان الحالي على استعداد للسماح له بالرحيل.

وأشارت إلى أن مسؤولي إيفرتون يراقبون وضع اللاعب صاحب الـ31 عامًا مع سان جيرمان، ويمكنهم التحرك لضمه.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح حقيقة رغبة ليفربول في استعادة فينالدوم

يريد مدرب إيفرتون فرانك لامبارد وطاقمه التدريبي إصلاح خط وسط إيفرتون بعد موسم كارثي في ​​الدوري الإنجليزي الممتاز جعلهم يتجنبون الهبوط بصعوبة.

إيفرتون ليس النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يُشاع أنه مهتم بالحصول على خدمات فينالدوم للموسم المقبل، مع وجود ليستر سيتي، ولفرهامبتون ووست هام.

كان هناك بعض الاهتمام من الدول الأوروبية الأخرى بنجم باريس سان جيرمان المتوقع رحيله، ولكن يقال إن اللاعب نفسه يفضل العودة إلى إنجلترا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق