تشيلسي يُحدد عرضه لضم دي ليخت من يوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو بأن نادي ينظر إلى ماتييس دي ليخت مدافع على أنه الهدف الأول لتدعيم الخط الخلفي لفريق المدرب توماس توخيل هذا الصيف.

ويعمل البلوز على تأمين صفقة انتقال المدافع الهولندي إلى لندن، وقد بدأوا بتقديم عرض مبدئي ما بين 25 مليون و30 مليون يورو بالإضافة إلى بطاقة المهاجم الألماني تيمو فيرنر، لكن يُنظر إلى العرض على أنه ضعيف للغاية من جانب نادي يوفنتوس.

ويُخطط تشيلسي لتقديم عرض جديد يتراوح ما بين 40 مليون أو 45 مليون يورو بالإضافة لبطاقة المهاجم الألماني الدولي تيمو فيرنر، لكن يُعتقد بأن البيانكونيري سيطلب المزيد.

وكان يوفنتوس يأمل في المقام الأول أن يدفع النادي الإنجليزي الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يقترب من 103 مليون جنيه إسترليني.

قصص سبورت 360

ويُعتقد بأن دي ليخت سيكون حريصاً على الانتقال إلى تشيلسي في حالة توصل لاتفاق مع النادي الإيطالي.

ولكن يمكن أن يكون راتب تيمو فيرنر مُشكلة بالنسبة لإدارة نادي يوفنتوس، حيث يكسب المهاجم الألماني راتباً يتراوح ما بين 10 مليون و11 مليون يورو في الموسم الواحد، ولكن ربما يوافق نجم لايبزيج السابق على خفض راتبه لرغبته في الخروج من النادي اللندني كذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق