أرسنال يصل لاتفاق لضم مهاجم مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الصحفي فابريتسيو رومانو بأن توصل لاتفاق مع نادي بخصوص رسوم الانتقال الواجب دفعها لكي يتحرك المهاجم البرازيلي الدولي إلى الجانرز في الموسم الجديد.

وكشف الصحفي الإيطالي بأن أرسنال جاهز لدفع ما يقرب من 52 مليون يورو لضم جيسوس هذا الصيف في صفقة هامة لتدعيم الخط الأمامي في تشكيلة فريق المدرب ميكيل أرتيتا.

ويعمل إيدو مدير نادي أرسنال هذا الأسبوع على الاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بصفقة انتقال النجم البرازيلي إلى ملعب الإمارات.

ومن المنتظر أن يوقع جيسوس على عقد لمدة 5 سنوات مع أرسنال، وقد التقى إيدو بالفعل مع ممثلي اللاعب البرازيلي واتفقوا على الشروط والبنود الشخصية في عقد اللاعب صاحب الـ25 عاماً

قصص سبورت 360

ونجح جابرييل جيسوس في تسجيل 58 هدفاً وتقديم 29 تمريرة حاسمة مع نادي مانشستر سيتي الذي وصل له في 2016\2017، وفاز بأربعة ألقاب على صعيد الدوري الإنجليزي وثلاثة كؤوس رابطة بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق