مالك تشيلسي يتحرك للتعاقد مع رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرك نادي عبر مالكه، تود بويلي، في محاولة للحصول على توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من مواطنه مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة أفادت بأن بويلي تحرك بنفسه والتقى بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، في الأسبوع الماضي لمناقشة فكرة نقله إلى ستامفورد بريدج في الموسم القادم.

تشيلسي يتفاوض لضم رونالدو

وربطت تقارير صحفية كريستيانو بإمكانية الرحيل عن الشياطين الحمر، في ظل عدم اقتناعه بالمشروع الرياضي في النادي، وعدم قدرته على لعب دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويأمل الشياطين الحمر أن يتجاهل صاروخ ماديرا محاولات ، وأن يبقى اللاعب في أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة، علماً بأن نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق يريد الحصول على فريق تنافسي لأقصى درجة في اليونايتد.

قصص سبورت 360

وربما يملك اليونايتد فرصة الحفاظ على رونالدو حال تلبية طموحاته من خلال ترميم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليكون المشروع متكاملاً مع المدرب الجديد، الهولندي إيريك تين هاج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق